أبرز العناوين

الخميس، 20 أكتوبر، 2011

نيكولاس أوتو


هو نيكولاس أوجست أوتو .. عالم ألماني قام باختراع آلة الإحتراق الداخلي ذات الأربع نقلات .. وهي آلة تستخدم في داخل السيارات ، والاحتراق الداخلي موجود في الزوارق والموتوسيكلات ، وله صور أخرى في كل الآلات المستخدمة في الصناعة .
لقد كان هذا الاختراع ضرورياً فيما بعد لاختراع الطائرات . وقد سبقت محاولة أوتو محاولات كثيرة لبناء السيارات وبعض المخترعين مثل ( سيمريه ماركوس ) 1875 ، ( أستين لوفوار ) 1862 ، ( نيكولاس كونيوت ) 1769 . وقد نجحوا في بناء نماذج للسيارات ولكنهم لم ينجحوا في ابتداع وسائل الاحتراق الداخلي المناسب ( أي اختراع آلة تقوم بالتوفيق بين خفة الوزن والسرعة ) .
ولد أوتو سنة 1832 بمدينة ( هولسهاوزن ) بألمانيا ، توفي أبوه عندما كان طفلاً صغيراً ، ولذلك لم يكمل تعليمه عندما أصبح في السادسة عشرة من عمره ، ثم التحق بالأعمال التجارية فعمل بقالاً ثم كاتباً في إحدى الشركات . 
في سنة 1860 سمع أوتو عن اختراع آلة تدار بالاحتراق الداخلي فأدرك أنه يمكن استخدامها في مجالات كثيرة إن استعان بالوقود السائل . وقد اهتدى أوتو إلى طراز جديد من الآلات ، آلة تعمل بدورة أربع نقلات . وفازت هذه الآلة الجديدة بالميدالية الذهبية في باريس سنة 1867 .
توفي أوتو سنة 1891 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك الرؤية في كل مكان

حول الأرض

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...